منتديات مدرسة زينب بنت محمد
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو مشترك سابقاً معنا واذا كنت جديد تمتع بأجمل الخواص في المنتدى و سجل معانا و انتظر تفعيلك او اذهب لبريدك و يمكنك تفعيل اشتراك بنفسك
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات مدرسة زينب بنت محمد
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي الحربـيه [/b

منتديات مدرسة زينب بنت محمد

منتديات مدرسة زينب بنت محمد - اكبر تجمع لبنات الجهراء
 
الرئيسيةبوابـة المدرسـةالتسجيلدخولوقع و ضع كلمة وكلمتان في المنتدى


شاطر | 
 

 قصيده وااحد متعقد من الكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صغيره بس خطيره
طلاب متـفـوقيـن
avatar


الجنس : انثى
عدد الدرجات : 478
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
الصف : عاااااااشر
المزاج المزاج : حلووو *_^

مُساهمةموضوع: قصيده وااحد متعقد من الكياج   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 6:05 am

هذى قصيده حييييل عجبتنى وان شالله تعجبكم وماتكون قديمه


يا صانع المكياج الله يجازيك

خليتني مخدوع في شكل خلي

الله يحرق مصنعك مع مبانيك

والمعرض الموجود في بيكاديلي

ادعي عسى تعمى وتنشل رجليك

هذا دعائي دوم لا جيت أصلي

خليتني اركض ورا البنت هاذيك

واشوفها أجمل غرام ٍ حصل لي

قلبي عشقها يا(جيفنشي) توماتيك

وان شافها قلبي يرحب يهلي

هي رحبت بي وقالت الله يحييك

وقالت هلا باللي عشق زين شكلي

وقالت أنا أجمل بنت في اللي حواليك

شف حسني الأخاذ وروجي العسلّي

طالعتها ثم قلت هالقلب يبغيك

ومن شاف حسنك خلى غيرك يولي

ابغي اشوفك دون مكياج يكسيك

وابغي اشوفك بالجمال المحلي

قالت تبيني افرك الوجه تفريك

واشيل هالبودر وروجي وكحلي

قلت أي نعم قومي عسى الروح تفديك

ابغي جمالك هالطبيعي يهلّي

قالت دقايق راجعه لك واراويك

ذاك الجمال اللي لعينك يسلّي

ويوم رجعت لي شربكتني الشرابيك

وحسيت الأرض تدور وأنا بمحلي

الخد كنه يا(جيفنشي) سيراميك

والوجه شارع مثل شارع حولي

الوجه كنه بيت كله شبابيك

من هالحفر في وجهها اللي يعلّي

كله سبب مكياجك الله يجازيك

خليتني مخدوع في شكل خلي

ونصيحتي لكل شاب من غير تشكيك

لا لا اتسرع ثم تنغش مثلي

اللي بلا مكياج خلها حواليك

واللي تحط مكياج ...

خلها تولى



منقوووووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسكات اغليك
شخصيه محبوبه
avatar


الجنس : انثى
عدد الدرجات : 553
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصيده وااحد متعقد من الكياج   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 4:57 pm


مــدام منك اكيد اعجبتنااا

بس والله كل

اللي قاله صج

في بنات لما تشوفينهم تبطلين

واذا امسحته يوووه الله يعين

وقصيدته 100%

نقــل موفـــق يالغـــلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صغيره بس خطيره
طلاب متـفـوقيـن
avatar


الجنس : انثى
عدد الدرجات : 478
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
الصف : عاااااااشر
المزاج المزاج : حلووو *_^

مُساهمةموضوع: رد: قصيده وااحد متعقد من الكياج   الأربعاء أغسطس 04, 2010 6:18 am

تسلمين يا حياتي

هههههههههههههه

اي والله

على قوله المثل

( من بره هالله هالله ومن داخل يعلم الله )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهستر بحدود
طلاب جيديـن جداً
avatar


الجنس : ذكر
عدد الدرجات : 78
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
المزاج المزاج : هستره

مُساهمةموضوع: رد: قصيده وااحد متعقد من الكياج   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:49 am

هههههههههههههههههههههههههه
خوش نصيحه يتبعونها الشباب وخصوصا بالاسواق
بصراحه انا وتغريبا كل الشباب مثلي مانحب المكياج على البنات




اختي الخبله ماتسمع كلامي اقولها وجهج بدون مكياج احلى اتقول انت اشعرفك هذي سوالف بنات

اي سوالف بنات الحمدلله والشكر وهي تشوه نفسها وتحط كيلو طحين


تذكرت قصيدة طلال السعيد يالي تارسه وجهج صبغ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صغيره بس خطيره
طلاب متـفـوقيـن
avatar


الجنس : انثى
عدد الدرجات : 478
تاريخ التسجيل : 06/07/2010
الصف : عاااااااشر
المزاج المزاج : حلووو *_^

مُساهمةموضوع: رد: قصيده وااحد متعقد من الكياج   الإثنين يناير 10, 2011 10:17 am

ههههههه

اهم شيء الصبغ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصيده وااحد متعقد من الكياج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة زينب بنت محمد :: - الـقـسـم الـتـرفـاهـي - :: الهستره والصرقعه-
انتقل الى: